التخطي إلى المحتوى
كارتيرون يعلن تشكيلة الزمالك ضد غزل المحلة في الدوري المصري الممتاز
تشكيلة الزمالك اليوم

اعتمد المدير الفني لنادي الزمالك باتريس كارتيرون تشكيلة الفريق أمام غزل المحلة حيث تنعقد المباراة مساء اليوم السبت الموافق 7 أغسطس 2021، في الجولة الثامنة والعشرون من عمر الدوري المصري الممتاز، ويسعى لاعبي الفارس الأبيض لمواصلة الانتصارات من أجل استعادة الصدارة، فقد نجح الأهلي بالحصول على المركز الأول في ترتيب الدوري المحلي بعد أن إستكمل تقديم مبارياته المؤجلة، حيث فقد الزمالك الصدارة التي حافظ عليها لعدة أسابيع.

تنعقد مباراة الزمالك وغزل المحلة على استاد الإسكندرية، وقد أكد المدير الفني للفارس الأبيض جاهزية لاعبيه للمواجهة، ومن المقرر أن تشهد المواجهة تواجد النجم محمود حمدي الونش الذي قدم أداء مشرف في مواجهات أولمبياد طوكيو، كما سيقود سيف الجزيري قلب الهجوم.

ومن المقرر أن تبدأ أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك وغزل المحلة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السودان وجمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر وفلسطين.

وكان الزمالك قد نجح في تخطى عقبة مصر للمقاصة بهدف واحد دون رد، حيث ظهر لاعبي الزمالك بأداء متواضع جداً، فسجل أحمد سيد زيزو الهدف الوحيد عن طريق ضربة جزاء.

تشكيلة الزمالك ضد غزل المحلة

  • في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش
  • في خط الدفاع: محمود حمدي “الونش”، حمزة المثلوثي، محمد عبد الشافي، محمد عبد الغني.
  • في خط الوسط: : محمود عبد العزيز أو إسلام جابر، طارق حامد.
  • في خط الوسط الهجومي: أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو، محمود شيكابالا.
  • في خط الهجوم: سيف الجزيري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *