التخطي إلى المحتوى
رامي رضوان ينفي خبر وفاة الفنانة دلال عبد العزيز ويطمأن الجمهور على حالتها

حالة من الجدل والحزن الشديد سيطرت على منصات السوشيال ميديا بعد انتشار خبر وفاة دلال عبد العزيز عن عمر يناهز 61 عام، حيث تقدم الألاف من رواد السوشيال ميديا الخبر المتداول مقدمين خالص تعازيهم ومواساتهم لابنتي الفنانة القديرة، التي لا تعاني من مضاعفات فيروس كورونا “كوفيد 19″، لكن الإعلامي الشاب رامي رضوان نفى تماماً ما تم تداوله عبر منصات الشوسيال ميديا مؤكد أن الفنانة دلال عبد العزيز حية ترزق.

رامي رضوان ينفي خبر وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

تسبب خبر وفاة الفنانة دلال عبد العزيز في إثارة حالة من الجدل الواسع في الوطن العربي، والتي أكد الأطباء في وقت سابق بأن حالتها الصحية تتقدم لكن ببطء شديد، فلا تزال تحت الرعاية المركزية منذ حوالي 90 يوم، وقد انقسمت تعليقات نشطاء التواصل الاجتماعي بين الجماهير التي أنباها حالة من الصدمة والذهول فالبعض يرى أنها مجرد إشاعة شخيفة والبعض الأخر قدم التعازي والمواساة لذوى الفقيدة.

وبعد دقائق من انتشار خبر وفاة الفنانة دلال عبد العزيز نشر الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة الشابة دنيا سمير غانم تدوينة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والذي هاجم من خلالها الصحف ووسائل الإعلام التي تتعمد إثارة الجدل، قائلاً  “الواحد مايتمناش غير كل الخبر للناس بس فاض الكيل يارب كل واحد نشر الخبر الزبالة ده يشوفه في حبايبه وللسادة رؤساء التحرير.. نقوا صحفيينكوا ايه القرف ده”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *