التخطي إلى المحتوى
رابط نظام فارس 1442 “دخول الخدمة الذاتية” أسماء ترقيات الموظفين 1443 عبر وزارة التعليم

نتابع معكم الآن، رابط الإستعلام عن ترقيات الموظفين والموظفات في نظام فارس الخدمة الذاتية، وذلك من بندي الأجور، حيث أعلنت وزارة التعليم بالسعودية منذ قليل، بأنه صدر قرار ترقية 4737 موظف وموظفة من بند الأجور والمستخدمين، على أن نتابع معكم الأخبار المختلفة من وقت للثاني، وكان الأمر بعد صدور قرار بترقية الموظفين منذ أكثر من 12 ألف عملية ترقيات من قبل، وهو إستمرار للجهود المختلفة للوزارة بالسعودية، التي تسعى لتقديم الخدمات التعليمية المختلفة، على أن نتابع معكم كل جديد من خلال الرابط التالي.

وقد تصدر قرار ورسالة لك، بخصوص الإدارة العامة لعمليات الموارد البشرية بالتعليم العام، وذلك بالتهنئة الخاصة بالحصول على الترقية، وذلك في حال كوتك من ضمن ال4737 موظف الصادر قرار بترقيتهم، ويتم إستكمال رسالة تفيد بأنه يمكنكم إستكمال إجراءات الترقية بالنظام، من خلال إخلاء الطرف والمباشرة.

نظام فارس والترقيات

رابط نظام فارس 1443

رابط نظام فارس، وهو رابط الإستعلام عن العديد من الخدمات التعليمية، التي تخص الترقيات المختلفة للموظفين والموظفات بالسعودية، على أن يتم الإستعلام من خلال تسجيل الدخول بنظام فارس الخدمة الذاتية، يمكنكم الإستعلام عن الترقيات.

نظام فارس من ضمن البرامج التي تسمح بالإستعلام عن الأجور والمرتبات والترقيات بشكل عام، ويسعى الجميع لمتابعته من وقت للثاني، بعد الإعلان السابق الصادر بحق ترقية الموظفين والموظفات، ويمكنكم الدخول ومتابعة العديد من الخدمات الصادرة من وزارة التعليم بالسعودية.

تسجيل الدخول نظام فارس الخدمة الذاتية

وهو البرنامج الرسمي الذي يمكنكم الدخول به، ومتابعة الأخبار والخدمات المختلفة، ويمكنكم متابعة الشبكة الداخلية ورابط تفعيل التحقق الثنائي، والخدمة الذاتية هي نظام فرعي من أنظمة فارس، ويستطيع الموظف والمعلم والإداري والعامل الحصول عليها، ويستطيع المدير الحصول على خدمات رفع مباشر لموظف بسبب إجازة، وكذلك طلب بدل لموظف وإبلاغ غياب موظف.

الخدمات الذاتية للموظف

تتلخص الخدمات الذاتية للموظف في طلبات الإجازات وإبلاغ مباشرة بعد إنتهاء الأجازة، وكذلك طلبات البدلات وطلب قطع الإجازة، وطلب تمديد الإجازة، وطلب إلغائها والعديد من الخدمات من خلال منصة وبوابة نظام فارس ونتابع الأخبار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *