تعليم

رابط فحص نتائج التوجيهي 2021 فلسطين بالأسماء ورقم الجلوس tawjihi.mohe.ps عبر موقع وزارة التربية والتعليم دولة فلسطين

في جديد أخبارنا التعليمية، نتابع معكم عبر التقرير التالي من أخبار 24 ساعة، اعلان وزارة التعليم الفلسطينية عن تفعيل الرابط الخاص باعلان نتائج التوجيهي الدورة الأولى لمحافظات الجنوب وقطاع غزة، على أن يتم فحص نتائج التوجيهي 2021 فلسطين، من خلال الرابط الالكتروني من جانب الطلاب بالإسم ورقم الجلوس، تابع التقرير لمعرفة رابط فحص النتيجة، فحص نتائج التوجيهي 2021 فلسطين.

فحص نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

فحص  نتائج التوجيهي 2021 فلسطين، تستعد وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، لاعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة في دورتها الأولىـ لكافة المحافظات الجنوبية وقطاع غزة، والتي تم تحديد موعدها اليوم الثلاثاء 3 أغسطس 2021، وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحا، على أن يتم اتاحة وتفعيل الرابط الخاص باعلان نتائج الامتحانات في الموعد المحدد.

هذا ويترقب الطلاب اعلان النتائج على أحر من الجمر، خاصة بعدج أن مرت الإمتحانات في أجواء مليئة بالتوتر والقلق، والحذر على الطلاب، خاصة وأن دولة فلسطين من أكثر الدول تضررا من ارتفاع أعداد الإصابة بكوفيد 19.

رابط فحص نتائج توجيهي 2021 فلسطين

يبحث كافة الطلاب والطالبات في الثانوية العامة التوجيهية بفلسطين الآن، عن رابط فحص نتائج التوجيهي 2021 في فلسطين، من أجل الإطمئنان على نتائجهم فور الإفصاح عنها، ونحن من خلال أخبار 24 ساعة، نحرص دوما على مساعدة الطلاب، ونضع لكم بين أيديكم رابط فحص نتائج التوجيهي 2021 فلسطين.

  • رابط فحص نتائج التوجيهي 2021 من هنا.

استخراج نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

  • قم بالدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية.
  • ادخل رقم الجلوس الخاص بك.
  • ادخل اسم الطالب.
  • اضغط على عرض النتيجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى