التخطي إلى المحتوى
رابط التقديم في وظائف الحج والعمرة 1442 haj gov sa جدارة- وزارة الموارد البشرية
رابط التقديم في وظائف الحج والعمرة

الآن نتابع معكم رابط التقديم في وظائف الحج والعمرة 1442-1443 haj gov sa، حيث أعلنت وزارة الحج والعمرة، عن توفر 26 وظيفة إدارية، وذلك من خلال منصة جدارة للتقديم الإلكتروني، ودعت المواطنين والمواطنات للتسجيل في الوظائف من خلال الرابط التالي بيانه، وفقًا للشروط والضوابط التي نوضحها في السطور المقبلة.

الوظائف المتاحة هي ناسخ آلة، وسكرتير، ومساعد إداري وباحث إعلامي مساعد، وكاتب ومحاسب مساعد، وباحث تطوير موارد بشرية وباحث معلومات وباحث تطوير إداري وباحث تخطيط وباحث إحصاء والعديد من التخصصات المطلوبة التي تم الإعلان عنها.

رابط وظائف وزارة الحج والعمرة

  • تابع التسجيل من هذا الرابط
  • التسجيل من خلال منظومة جدارة
  • سجل الدخول الآن على موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية
  • قم بتحديد الرغبة الخاصة بالتسجيل وقم بالتأشير في المربع المخصص للطلب

haj gov sa

الفئات المستهدفة من الإعلان السابق، هم خريجي وخريجات المعاهد التخصصية والديبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها، وكذلك خريجي وخريجات الدرجة الجامعية ويشترط توافر قرار معادلة من وزارة التعليم، وذلك للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة العربية السعودية.

شروط التسجيل في وظائف الحج والعمرة

لابد أن يكون المتقدم للوظائف قد سبق له خوض إختبار القدرة المعرفية للرجال والنساء، وذلك على المرتبة السادسة والسابعة والثامنة، ولابد من إجتياز المقابلة الشخصية، وفي حالة عدم إجتياز المقابلة الشخصية أو عدم الحضور يتم إلغاء الترشيح بشكل مباشر.

موعد التقديم في وظائف الحج والعمرة بالسعودية

يبدأ التقديم في الوظائف في يوم الأحد الموافق 8-12-1442 الموافق 18-7-2021، وينتهي في السبت 14-12-1442 الموافق 24-7-2021، ولا يعتد بالتسجيل خارج المدة الزمنية المحددة، ونتابع معكم الأخبار والوظائف المتاحة ورابط التقديم بها من وقت للثاني، قم بقراءة الشروط قبل التقديم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *