التخطي إلى المحتوى
طريقة حجز موعد لقاح كورونا عبر تطبيق صحتي

حجز موعد لقاح كورونا عبر تطبيق صحتي 1442 ، قامت المملكة العربية السعودية بإعتماد العديد من اللقاحات الخاصة بفيروس كورونا المستجد داخل البلاد ، وقامت أيضاً في خطوة منها لتنظيم عملية الحصول علي اللقاح بتفعيل رابط تطبيق صحتي ، وذلك حتي يتمكن المواطن السعودي من حجز لقاح كورونا سواء كان الجرعة الاولي أو الجرعة الثانية ، ويمكنك الحصول علي الموعد الخاص بك لتلقي اللقاح وأيضاً المكان المخصص لك للذهاب إليه دون التكدس بين المواطنين حول الأماكن المخصصة لتلقي لقاحات كورونا داخل المملكة العربية السعودية.

تقوم المملكة العربية السعودية عبر العديد من وسائل الإعلام الرسمية الخاصة بها بتشجيع المواطنين علي تلقي لقاح كورونا ، وذلك لمحاولة السيطرة علي إنتشار الفيروس بين المواطنين بصورة كبيرة ، وذلك بسبب تأثر الإقتصاد السعودي بشكل كبير في ظل فرض حظر التجوال لمحاولة السيطرة عليه ، وفي هذا المقال سوف تتمكن من معرفة الخطوات اللازمة وطريقة الحصول علي لقاح كورونا عبر تطبيق صحتي المخصص لهذا الأمر.

طريقة حجز موعد لقاح كورونا عبر تطبيق صحتي

سوف نتعرف الآن علي خطوات حجز موعد لقاح كورونا عبر تطبيق صحتي 1442 ، وذلك حتي تتمكن من الحماية من هذا الفيروس اللعين ، وتعتبر الخطوات هي.

  • أولا تقوم بتحميل تطبيق صحتي عبر الهاتف المحمول الخاص بك سواء كان أندرويد أو IOS.
  • إنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول في حالة وجود حساب حالي خاص بك.
  • تقوم بإختيار خدمة التسجيل لتلقي لقاحات كورونا.
  • إكمال كافة البيانات المطلوبة منك بعد تسجيل الدخول وتحديد مكان السكن بالتحديد حتي تتمكن من الحصول علي أقرب مكان لتلقي اللقاح.
  • الضغط علي كلمة تسجيل.
  • تأكد من كتابة رقم الهاتف الجوال الخاص بك بصورة صحيحة والإيميل الشخصي حتي تتمكن من تلقي الموعد والمكان المحدد لك لتلقي اللقاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *