أخبار الرياضة

تشكيلة مصر ضد إسبانيا اليوم الخميس 22 يوليو 2021 بقيادة ” محمد الشناوي”

اعتمد شوقي غريب تشكيلة منتخب مصر ضد منتخب إسبانيا حيث سيلتقي المنتخبان صباح يوم الخميس 22 يوليو 2021، في مستهل مشواره في بطولة أولمبياد طوكيو 2020، وكان من المفترض أن تعقد البطولة في العام الماضي لكن بسبب جائحة كورونا “كوفيد 19″، وقد إنتهي لاعبي الفراعنة من التدريبات الجماعية مؤكدين استعدادهم التام لهذه المواجهة الهامة التي يترقبها الملايين من المشجعين.

تتوج أنظار جمهور كرة القدم نحو ملعب سابورو دومي الذي يستقبل مباراة مصر وإسبانيا، ومن المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة 10:30 صباحاً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت وفلسطين، وفي تمام الساعة 9:30 صباحاً حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان، وفي تمام الساعة 11:30 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

ومن المقرر أن تضم قائمة لاعبي المنتخب المصري ثلاثة لاعبي تجاوزا السن الإولمبي، وهم حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي، ولاعبي الزمالك محمود الونش، بجانب لاعب الاتحاد السعودي أحمد حجازي، وسيدفع المدير الفني للمنتخب المصري بأفضل لاعبيه الذين سيرفعون شعار الفوز الذي لا بديل عنه في هذه المواجهة الهامة.

وقبل انطلاق مباراة مصر وإسبانيا شدد شوقي غريب على لاعبيه بالالتزام بتعليماته، حيث أطلق بعض الملاحظات للاعبيه خلال اللقاء الأخير الذي عقده.

تشكيلة مصر ضد إسبانيا

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • في خط الدفاع: محمد حمد الونش، أحمد أبو الفتوح، أحمد رمضان بيكهام، كريم العراقي، أسامة جلال
  • في خط الوسط: رمضان صبحي، عمار حمدي، صلاح محسن، أكرم توفيق
  • في خط الهجوم: أحمد ياسر ريان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى