التخطي إلى المحتوى
تشكيلة الهلال ضد الطائي اليوم 14 أغسطس 2021 في الدوري السعودي للمحترفين

استقر ليوناردو جارديم المدير الفني لفريق الهلال على تشكيلة اللاعبين أمام الطائي اليوم السبت الموافق 14 أغسطس 2021، في الجولة الأولي من الدوري السعودي للمحترفين، وستكون مهمة ليوناردو قيادة الفريق نحو الصدارة والحفاظ على اللقب الذي حققه الزعيم في الموسم الماضي، فعلى الرغم من تراجع مستوى اللاعبين في الموسم الماضي إلا أن اللاعبين نجحوا في الحصول على اللقب.

تقام مباراة الهلال والطائي على استاد الملك فهد الدولي، وقبيل انطلاق المباراة أكد المدير الفني للزعيم استعداد اللاعبين للمواجهة التي يترقبها الملايين من المشجعين بكل حماس، ويسعى لاعبي الهلال لتقديم أفضل ما لديهم في بداية مشوارهم في الدوري السعودي، فقد انطلقت البطولة منذ أيام قليلة بقوة حيث بدأت الفرق والأندية السعودية الدوري المحلي مقدمين أداء جيد.

وكان الهلال قد حقق لقب الدوري السعودي في الموسم الماضي بعد أن نجح في الانفراد بمركز صدارة ترتيب الدوري، وفي هذا الموسم يتطلب من الزعيم الحفاظ على اللقب الذي حققه والانفراد بالمركز الأول.

وسيتم عرض مباراة الهلال والطائي على قناة الرياضية السعودية، وذلك في تمام الساعة 7:55 مساءً حسب توقيت السودان ومصر، وفي تمام الساعة 8:55 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت وفلسطين.

تشكيلة الهلال ضد الطائي

  • في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف
  • في الدفاع: جانج هيو سو، ياسر الشهراني، محمد البريك، علي البليهي.
  • في الوسط: كويلار، سلمان الفرج.
  • أمام الهجوم: لوسيانو فييتو، أندريه كاريلو، سالم الدوسري.
  • في قلب الهجوم: موسى ماريجا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *