أخبار الرياضة

تشكيلة الهلال ضد الباطن اليوم 27-8-2021 في الدوري السعودي للمحترفين

مواجهة جديدة يستعد لخوضها الهلال أمام الباطن حيث تنعقد المباراة اليوم الجمعة الموافق 27 أغسطس 2021، في الجولة الثالثة من عمر الدوري السعودي للمحترفين “كأس الأمير محمد بن سلمان”، ويدخل زعيم آسيا مواجهته التي ينتظرها الجمهور على أحر من الجمر بكل حماس، فبعد النتائج الجيدة التي حققه الهلال يسعى اللاعبين لمواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية، في رحلة حفاظه على اللقب الذي حققه في الموسم الماضي.

ويستقبل استاد الملك فهد مباراة الهلال والباطن، وكان المدير الفني للزعيم قد أكد على جاهزية اللاعبين لخوض المواجهة الهامة التي يترقبها الجمهور بحماس، فتعتبر مباراة الهلال أمام الباطن بمثابة اختبار لمدى استعداد لاعبي الزعيم لمواجهات ربع نهائي دوري أبطال آسيا، والتي ستعود للدوران من جديد خلال الأيام القادمة لذلك يحرص اللاعبين على الظهور بشكل جيد والمنافسة بكل قوة.

وكان الهلال قد نجح في تحقيق الفوز في المواجهتين التي قدمها منذ انطلاق الدوري السعودي للمحترفين، فحقق فوز متواضع أمام الطائي بهدف دون رد، بينما نجح في تخطي عقبة التعاون وإنتهي اللقاء بهدفين مقابل هدف.

وستنطلق مباراة الهلال والباطن في تمام الساعة 8:45 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر وفلسطين، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيلة الهلال ضد الباطن

  • في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف
  • في خط الدفاع: جانج هيو سو، ياسر الشهراني، محمد البريك، علي البليهي.
  • في خط الوسط: سلمان الفرج، سالم الدوسري، بيريرا، كوييار
  • في خط الهجوم: موسى ماريجا، جوميس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى