التخطي إلى المحتوى
تشكيلة الزمالك ضد الإسماعيلي اليوم السبت 14 أغسطس 2021 في الدوري المصري

أكد المدير الفني للزمالك باتريس كارتيون اعتماده تشكيلة اللاعبين أمام الإسماعيلي حيث سيلتقي الخصمان اليوم السبت الموافق 14 أغسطس 2021، في الجولة الثلاثون من عمر الدوري المصري الممتاز، فيتوجب على الفارس الأبيض تجنب إهدار النقاط والحفاظ على مستواه في ظل ملاحقة الأهلي له على مركز صدارة ترتيب الدوري، فسيبذل لاعبي الزمالك جهدهم من أجل انتزاع الدرجة الكاملة بالرغم من صعوبة اللقاء.

تنعقد مباراة الزمالك والإسماعيلي على أرض استاد الإسماعيلية، وقد انتهي كل من الفريقين من التدريبات الجماعية الخاصة بهم، وكان المدير الفني للعملاق الأبيض باتريس كارتيون قد حذر لاعبيه من الاستهتار والتراخي فيتوجب على الفريق مواصلة جنى الانتصارات لانتزاع لقب الدوري المصري من خصمه التقليدي الأهلي، ففشل الزمالك من تحقيق لقب الدوري في الموسم الماضي حيث حسم لصالح الأهلي.

يجدر بالذكر أن الزمالك قد تمكن من التغلب على الاتحاد السكندري بكل صعوبة فقد انتهت بهدفين مقابل هدف واحد، وبذلك ارتفع رصيد نقاطه إلى 67 نقطة محقق الفوز في 20 مباراة وتعادل في 7 مباريات بينما خسر مباراتين.

وستنطلق مباراة الزمالك والإسماعيلي في تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين والعراق، وفي تمام الساعة السابعة مساءً حسب توقيت السودان وجمهورية مصر العربية.

تشكيلة الزمالك ضد الإسماعيلي

  • في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم “جنش”.
  • في خط الدفاع: محمد عبد الشافي، حمزة المثلوثي، محمد عبد الغني، محمود حمدي “الونش”.
  • في خط الوسط: يوسف إبراهيم “أوباما”، أحمد سيد زيزو، محمود عبد الرازق شيكابالا.
  • في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *