أخبار الرياضة

تشكيلة الاتحاد ضد الفيصلي اليوم 27-8-2021 في الدوري السعودي للمحترفين

يخوض الاتحاد مواجهته الجديد أمام الفيصلي اليوم الجمعة الموافق 27 أغسطس 2021، في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين “كأس الأمير محمد بن سلمان”، فيسعى العميد لتحقيق الفوز بعد فشله بالحصول على لقب البطولة العربية، حيث سيعود اللاعبين للتركيز على الدوري المحلي متأملين مواصلة الانتصارات والمنافسة على لقب الدوري السعودي الذي فشل الفريق في تحقيقه.

تنعقد مباراة الاتحاد والفيصلي على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية، ومن المتوقع أن تكون المواجهة صعبة للغاية على كلا الفريقين فلن يكون الفيصلي نداً سهلاً وسيقاتل بكل قوة من أجل الفوز، ويأمل الجمهور أن يسترد اتحاد جدة تعافيه بعد أن تلقي الهزيمة من قبل الرجاء المغربي في البطولة العربية التي انتهت بهزيمته عقب الاحتكام لركلات الترجيح.

وكان المدير الفني للاتحاد فابيو كاريلي قد أعلن عن إستقالته من النادي بعد هزيمة لاعبيه أمام الرجاء وفقدان اللقب، وقد عبر كاريلي عن صدمته عقب صدور قرار بإقالته وبحسب التقارير الإخبارية فإن هذا القرار سيكلف الفريق خسارة ما يقارب 2 مليون دولار.

الجدير بالذكر أن مباراة الاتحاد والرجاء قد انتهت بأربعة أهداف مقابل أربع أهداف، وتم الاحتكام لركلات الترجيح وبذلك فاز الرجاء بأربعة ركلات مقابل ثلاث ركلات ليتوج بلقب كأس محمد السادس للأندية.

تشكيلة الاتحاد ضد الفيصلي

  • في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي
  • في خط الدفاع: أحمد حجازي، حمدان الشمراني، سعود عبد الحميد، عمر هوساوي.
  • في خط الوسط: كريم الأحمدي
  • أمام الهجوم: عبد الإله المالكي، جاري رودريجيز، فهد المولد، برونو هنريكي.
  • في قلب الهجوم: رومارينيو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى