أخبار الرياضة

تشكيلة الأهلي ضد أسوان اليوم 27-8-2021 في الدوري المصري

يلتقي الأهلي مع نظيره أسوان اليوم الجمعة الموافق 27 أغسطس 2021، في الجولة الرابعة والثلاثون والأخيرة من الدوري المصري الممتاز، فبعد أن فقد المارد الأحمر لقبه المحلي الذي حسم لصالح الزمالك، ستكون مهمة لاعبي المارد الأحمر تقديم المتعة والإثارة لجماهيرهم والظهور بمستوى جيد، ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة الأهلي تغييرات جذرية حيث سيدفع المدير الفني بيتسو موسيماني بالحارس أحمد شوبير بدلاً من محمد الشناوي.

وتقام مباراة الأهلي وأسوان على ملعب الإنتاج الحربي ويأمل لاعبي القلعة الحمراء أن تكون المواجهة الأخيرة مميزة بالنسبة لهم لمصالحة الجماهير، فقد فشل المارد الأحمر في تحقيق لقب الدوري المصري الممتاز بعد أن نجح في التتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا، وتمكنت الزمالك من الحصول على لقب الدوري بعد تفوقه على الأهلي بفارق ستة نقاط.

وتجدر الإشارة بأن الأهلي فشل في تحقيق الفوز على الجونة في الجولة الماضية، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة أهداف ليحصل الفريقين على نقطة واحدة فقط، وبذلك أصبح نقاط 73 نقطة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وأسوان في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت السودان وجمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيلة الأهلي ضد أسوان

  • في حراسة المرمى: أحمد شوبير.
  • في خط الدفاع: محمود وحيد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد هاني.
  • في خط الوسط: أليو ديانج، أكرم توفيق.
  • أمام الهجوم: طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا.
  • في قلب الهجوم: محمد الشريف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى