أخبار الرياضة

تشكيلة الأهلي السعودي ضد الفيصلي اليوم 13 أغسطس 2021 في الدوري السعودي

كشف بيسنيك هاسي المدير الفني لفريق الأهلي السعودي تشكيلة الفريق أمام الفيصلي حيث يتواجه الخصمان مساء اليوم الجمعة الموافق 13 أغسطس 2021، في الجولة الأولي من الدوري السعودي للمحترفين، فسوف يقود اللاعب السوري عمر السومة قلب الهجوم، وستكون مهمة الراقي استعادة هيبته ومكانته بعد الأداء السيئ الذي قدمه الفريق في الموسم الماضي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي السعودي والفيصلي على أرض مدينة الملك عبد الله الرياضية، وكان الراقي قد انتهي من التدريبات الصباحية التي تأتي في سياق الاستعداد لملاقاة الفيصلي، وكان المدير الفني للفريق بيسنيك هاسي قد أكد على جاهزية لاعبيه محذرهم من صعوبة وشراسة الخصم، فلن يتناول الفيصلي عن أماله بالتغلب على الأهلي والحصول على النقاط الثلاثة.

تجدر الإشارة أن الأهلي السعودي فشل في تحقيق لقب الدوري السعودي للمحترفين بعد أن قدم مستوى سيء جدد وبدد حظوظه في الحصول على اللقب، كما فشل في حصد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين الأمر الذي جعله في مرمى نيران الجماهير والمشجعين.

تردد قناة الرياضية السعودية Ssc الجديد 2021 على نايل سات لمشاهدة مباراة الأهلي السعودي والفيصلي

وستبدأ أحداث مباراة الأهلي السعودي والفيصلي في تمام الساعة 8:55 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين وقطر والكويت، وفي تمام الساعة 9:55 مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

تشكيلة الأهلي السعودي ضد الفيصلي

  • حراسة المرمى: محمد العويس
  • الدفاع: دانكلير، هاني الصبياني، عبد الله حسون، معتز هوساوي
  • الوسط: فيليب براداريتش، نوح الموسى.
  • أمام الهجوم: باولينيو، عبد الرحمن غريب، سلمان المؤشر.
  • في قلب الهجوم: عمر السومة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى