التخطي إلى المحتوى
تشكيلة الأهلي السعودي ضد الحزم اليوم 19 أغسطس 2021 في الدوري السعودي للمحترفين

يلتقي الأهلي السعودي مع نظيره الحزم مساء اليوم الخميس الموافق 19 أغسطس 2021، في إطار مباريات الأسبوع الثاني من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان “الدوري السعودي للمحترفين”، ويرفع الراقي في هذه المواجهة الهامة شعار الفوز الذي لا غنى عنه، فسيبذل اللاعب عمر السومة ورفاقه جهود مكثفة من أجل تحقيق الفوز وحصد الدرجة الكاملة لاستعادة هيبتهم بعد إهدارهم الفوز في مستهل مشوارهم المحلي.

ويحل الأهلي السعودي ضيفاً ثقيلاً على خصمه الحزم الذي يتسلح بعامل الأرض والجمهور، فسوف تنعقد المباراة على أرض نادي الحزم، ويرى محللي كرة القدم أنه هذه المواجهة ستكون سهلة نسبياً على الأهلي السعودي فيتطلب من اللاعبين تقديم مستوى جيد وإظهار مهاراتهم ولياقتهم البدنية، فيسعى الراقي لمصالحة الجماهير التي لا تزال مستاءة بسبب إهدار الفريق العديد من الألقاب في الموسم الماضي.

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي السعودي والحزم في تمام الساعة 7:10 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر وفلسطين، وفي تمام الساعة 8:10 مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

وكان الأهلي السعودي قد سقط في التعادل الإيجابي أمام الفيصلي، وانتهت المباراة بهدف مقابل هدف ليكتفي الفريقين بالحصول على نقطة واحدة فقط.

تشكيلة الأهلي السعودي ضد الحزم

  • في حراسة المرمى: محمد العويس
  • في خط الدفاع: دانكلير، هاني الصبياني، عبد الله حسون، معتز هوساوي.
  • في خط الوسط: فيليب براداريتش، نوح الموسى
  • أمام الهجوم: باولينيو، عبد الرحمن غريب، سلمان المؤشر.
  • في الهجوم: عمر السومة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *