التخطي إلى المحتوى
تردد قناة طيور الجنة 2021 الجديد Toyor Aljanah “ملاذ الأسرة الآمن” لمتابعة أغاني الأطفال على العرب سات
تردد قناة طيور الجنة

تزداد عمليات البحث باستمرار عن تردد القنوات التلفزيونية الهامة، والتي تحظى باهتمام جم من جانب المتابعين، ومن أهم تلك القنوات التي ننقل لكم ترددها خلال السطور المقبلة، تردد قناة طيور الجنة، على القمر الصناعي العرب سات 2021، خاصة بعد أن توقفت على القمر النايل سات، تابع التقرير للحصول على التردد الجديد، تردد قناة طىور الجنة.

تردد قناة طيور الجنة

تردد قناة طيور الجنة، من أكثر ترددات القنوات الخاصة بالأطفال بحثا عبر محرك جوجل، من جانب متابعي قنوات الأطفال في كافة بلدان العالم العربي، لما تتمتع به القناة من جاذبية في نقل أجمل الأناشيد والأغاني الطفولية، فهي تحرص على تعويد وتربية الأطفال على تعلم القيم التربوية والأخلاق الحميدة، فتعتبر القناة دون غيرها من قنوات الأطفال ملاذ الأسرة الآمن.

تعمل قناة طيور الجنة طوال اليوم، دون توقف فهي قناة مجانية، يمكنكم التقاط التردد الخاص بها عبر القمر الصناعي العرب سات، فهي لم تعد موجودة على النايل سات.

تردد قناة طيور الجنة 2021 الجديد

  • القمر الصناعي: العرب سات.
  • التردد: 11310.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.

يعمل في قناة طيور الجنة العديد من المواهب الغنائية من الأطفال، ممن يتم اختيارهم سنويا من خلال مسابقة الكنز، بجانب المقاديد الخمسة: جنى مقداد والمعتصم مقداد، والوليد مقداد، والتوأم جاد وإياد، وانضم مؤخرا لتصوير أروع الفديوهات المولود الجديد سند مقداد، بالإضافة إى طاقم العمل الرئيسي صاحب القناة خالد مقداد، وابراهيم السيلاوي وبراء العويد وآخرون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *