تعليم

بالخطوات … رابط نتائج البكالوريا الجزائر 2021 | طريقة الإستعلام على نتائج البكالوريا الدور الأول عبر الديوان bac.onec.dz الوطني للإمتحانات والمسابقات

يعد رابط نتائج الباك الجزائر 2021 من الروابط التي يزداد البحث عليها في جميع محركات البحث من قبل طلاب وطالبات البكالوريا وأولياء أمورهم في جميع الولايات الجزائرية، حيث ساعات قليلة وتعلن وزارة التربية الوطنية نتائج الباك الدور الأول 2021 على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

رابط نتائج الباك الجزائر 2021

تحرص وزارة التربية الوطنية بالجزائر على تقديم العديد من الخدمات التي تسهل على طلاب وطالبات البكالوريا الاستعلام على نتائجهم فور ظهورها، لذا خصصت رابط نتائج الباك الجزائر 2021 على الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، حيث يتم من خلاله معرفة النتيجة عند رفعها على الموقع، والاستغناء على الذهاب للمدارس وحدوث التكدس والازدحام.

وقد أعلنت وزارة التربية الوطنية بأنه سيتم إعلان نتائج البكالوريا 2021 الدور الأول يوم الخميس الموافق 22 يوليو / جويلية الجاري في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقي الجزائر على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

خطوات الاستعلام على نتائج البكالوريا 2021 الدور الأول

يمكن لطلاب وطالبات البكالوريا في جميع الولايات الجزائرية الكشف على نتائج الباك 2021 الجزائر من خلال اتباع مجموعة من الخطوات وهي:-

  • الدخول على الرابط الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات من هنا http://bac.onec.dz/
  • قم بإدخال كلمة المرور الخاصة بالطالب في المكان المخصص له.
  • قم بكتابة رقم تسجيل الطالب بصورة صحيحة.
  • اضغط على الحصول على النتائج.
  • انتظر ثواني معدودة ويتم ظهور نتيجة الطالب على الفور، والتي تحتوي على كافة التفاصيل المتعلقة بالدرجات والمتوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى