التخطي إلى المحتوى
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبارنسلي اليوم 31/7/2021 الودية

يستعد مانشستر سيتي لخوض المواجهة الجديدة أمام نظيره بارنسلي اليوم السبت الموافق 31 يوليو 2021، في نطاق المباريات الودية للاندية، ويبحث أبناء المدير الفني الإسباني بيب جوراديلا عن مواصلة الفوز في اللقاءات الودية التي تأتي في سياق الاستعدا للمواجهات الرسمية التي ستنطلق قريباً، فيسعي مان سيتي للظهور بأداء جيد ليدخل مباريات الدوري الإنجليزي بكل قوة وشراسة.

يستقبل استاد أكاديمية مانشستر سيتي مواجهة السيتي ضد بارنسلي، وقد أعلن بيب جوارديلا استعداد اللاعبين لخوض المواجهة مشير أنه اعتمد تشكيلة فريقه حيث سيبذل اللاعبين جهودهم من أجل تحقيق الفوز، فيسعي نجوم السيتي للدخول المباريات الرسمية بقوة والحفاظ على الألقاب الذي حققها مانشتر سيتي في الموسم الماضي.

فقد حقق مان سيتي عدد من الألقاب في الموسم الماضي كان أبرزها لقب الدوري الإنجليزي، لكنه فشل في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا على يد خصمه فريق تشيلسي التي انتهت بهدف واحد دون رد.

وكان مانشستر سيتي قد حقق الفوز على بريستون بهدفين دون مقابل، حيث سجل النجم رياض محرز الهدف الأول بينما سجل اللاعب صومائيل أيدزو الهدف الثاني.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبارنسلي

تبث مباراة مانشستر سيتي وبارنسلي على قناة الشارقة الرياضية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت فلسطين والعراق وقطر والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *