التخطي إلى المحتوى
الحكم التركي يحرم طارق حامدي من الذهبية الأولى للسعودية بالأوليمبياد

في مباراة قوية في رياضة الكاراتيه فئة وزن فوق 75 كجم، في أوليمبياد طوكيو، شهدت المباراة أمر بالغ في الإثارة، بين اللاعب السعودي طارق حامدي واللاعب الإيراني سجاد كنجزاده، وكذلك الحكم التركي أوجور كوباس الذي أدار المباراة النهائية، التي أقيمت بالأمس السبت 7 أغسطس، حيث كان اللاعب السعودي طارق حامدي متقدم على الإيراني بنتيجة 4-1، ولكن حدث أمر هام قلب الطاولة رأسًا على عقب.

حيث قام اللاعب السعودي بحركة ركل بالوجه تجاه اللاعب الإيراني، وأسقطه أرضًا، الأمر الذي جعل الحكم التركي يوقف المباراة بطرد اللاعب السعودي، وإعلان الفوز للاعب الإيراني، بعد أن كان اللاعب طارق حامدي السعودي متفوق بنتيجة 4-1 قبل دقيقتين من نهاية المباراة.

الحكم التركي

وأرجع الحكم التركي سبب الطرد إلى السلوك العنيف، الذي على إثره خرج اللاعب الإيراني من الملعب محمولًا، وأدهش الأمر الجميع، فبعد أن كان حلم الذهبية متواجد للسعودي، أصبح الآن الفوز من حليف الإيراني، وإكتفى اللاعب طارق حامدي بالمركز الثاني وحصل على الميدالية الفضية.

وقامت السعودية بتكريم اللاعب طارق بمبلغ مالي كبير، على الرغم من ضياع حلم الذهبية، ولكن تكريمًا لجهوده في المباراة وإهداء السعودية ميدالية فضية في الأوليمبياد هذا العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *